أهداف الدرس:
1) أن يتعرف الطفل على العدد ستة.
2) أن يرسم الطفل العدد ستة.
3) أن يصغي الطفل لتعليمات المعلمة.
4) أن يعدد الطفل الاعداد التي تعرف عليها سابقاً.
1) أن يتعرف الطفل على العدد ستة.
2) أن يرسم الطفل العدد ستة.
3) أن يصغي الطفل لتعليمات المعلمة.
4) أن يعدد الطفل الاعداد التي تعرف عليها سابقاً.
6
ذهب محمد لزيارة جدته
العجوز فأحضرت له صندوق فيه ست كرات قدم
صغيرة, فلعب معها وقتا
طويلاً
وحان وقت المساء
وانصرف محمد مودعاً جدته
بعد أن تناول معها
طعام العشاء .
وقام العدد ستة منشداً.
6
|
6
|
6
|
6
|
6
|
6
|
6
|
...
|
...
|
...
|
...
|
...
|
6
|
...
|
...
|
...
|
...
|
...
|
الخلاصة من الدرس:
اتقان الطفل للعدد ستة بعد اصغائية للدرس جيداً.
المهارات والممارسات التي تراها او تسمعها المعلمة:
1) رايتة يكتب العدد ستة.
2) لاحظتة يقارن بين الأعداد السابقة.
3) سمعتة يردد الانشودة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
جميع التعليقات تعبر عن راي صاحبها وليست بالضرورة ان تعبر عن راي صاحب المدونة